البطاقة الشخصيّة

صورتي
Galka'yo, Puntland, Somalia
من أرض فيها الدم رخيص الحقد فيها متأصل والدمع شاهد أعمى ولكني أعشقها ...
Powered By Blogger

بحث هذه المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

28 سبتمبر 2009

متعبة أنا


متعبة أنا حتى الهذيان...حتى الإغماء....

متعبة أنا ... لا أرى موقع قدمي ...

أتعبني حزني ...أرهقني ألمي ..

أنهكني دمعي...

متعبة أنا..لا راحة ..ولا حب ..

لا دفء ... ولا حنان...

سؤال ما يؤرقني

كابوس ما يلاحقني

وقلبي يصرخ ...متعب أنا..!

أسبل الجفون ..تاهت عني العيون..

والأفراح غابت ...

أ راقبه... يتأبط ذراعها ..يضحك لها..

ويأبى القلب إلاّ البكاء...

لم يكن لغيري.. لم يكن لغيري..

كان لي وحدي..

أُخذ مني ... في لحظة شرود...

لقد أضعته ... لا أضاعوه مني..

متعبة أنا... حتى البكاء..

أخذت جرحي معي ورحلت...

لكنه ما يزال في عروقي ...

يشاكس أحلامي بجنون ...

يوقظ فيّ الألم ...

متعبة أنا .... متعبة .. متعبة...

حتى الهذيان ... حتى الإغماء ....

ليست هناك تعليقات: