البطاقة الشخصيّة

صورتي
Galka'yo, Puntland, Somalia
من أرض فيها الدم رخيص الحقد فيها متأصل والدمع شاهد أعمى ولكني أعشقها ...
Powered By Blogger

بحث هذه المدونة الإلكترونية

قائمة المدونات الإلكترونية

21 أكتوبر 2009

شكراً


من القلب أشكرك...أشكرك بأدمعي... أشكرك بكل جوارحي...شكراً لك....
كنت حزينة ....متألمة.... أهديتني فرحاً....أهديتني بسمتك الغالية ....
كنت مهزوزة ... أتعثر....هنا وهناك.... مددت لي يدك ... أمسكت بي .....
كنت غريبة بلا وطن.... وحيدة بلا رفاق....أخذتني وأسكنتني قلبك....
اسمك ناداني من أعماق اليأس... أرشدني إلى النور.... إلى الأمل...
كنت أبكي فشلي ... أندب حظي ... أعرتني كتفك أبكي عليها...وأناملك
تسمح دمعي....
كنت ضعيفة ... أتيت إليّ.... لست أدري كيف.... وغدوت بك قوية ....
مسهدة كنت... جفاني النوم ليال ٍ طوال .... فأخذت تهدهدني ... وتغني
لي ...حتى غفوت....وحين ابتسمت الحياة لي أخيراً...رأيت الفرح في
ألق عينيك الحانيتين...
وعرفت كم أنا محظوظة....كم أتوه حين تغيب عني ... وكيف تتوه
رغم أنفي الكلمات...والأحلام...
شكراً يا صديقي الأثير... لك مني أجمل حب ... وأدفء قلب....
* * *


ليست هناك تعليقات: